منظمة حرير الريادية للتنمية المجتمعية تقيم فعاليتها التدريبية

السبت-2020-08-08 | 11:37 pm محليات
Image

الأنباط -
تشرفنا برعاية كريمة صاحبة سمو الأميرة لارا الفيصل، أقامت منظمة حرير الريادية للتنمية المجتمعية غير الربحية فعاليتها التدريبية الطفولية والانسانية لدعم الأطفال المرضى ومرضى السرطان ومتلازمة داون واصحابهم (دوري كرة القدم ) يوم السبت الموافق الثامن من آب في حدائق الملك عبدالله في منطقة المقابلين , وذلك بالتعاون مع فريق جيم جوردان وهو أحد الفرق المشاركة في كأس العالم لأهداف التنمية المستدامة , وذلك في أجواء عائلية مرحة . .

وشارك لانجاح الفعالية كوادر الدفاع المدني وعدد من الشركاء المحليين لحرير وهم شركة نستلة ووترز الأردن وشركة الموزعون المتخصصون للمواد الاستهلاكية ومطاعم ماكدونالدز , اضافة الى عدد من المتطوعين , وبمشاركة اعلامية من التلفزيون الأردني ووكالة الأنباء الأردنية وقناة رؤيا ومواقع التواصل الاجتماعي , مؤكدين دورهم المستمر في المسؤولية المجتمعية والتعاون والتكافل المجتمعي .

وتضمنت الفعالية العديد من الفقرات الممتعة والتي راقت للحاضرين , وكان هدفها الأساسي اسعاد الأطفال المرضى وذويهم وقد تم اتباع اجراءات الوقاية والسلامة العامة بارتداء الكمامات والقفازات وتوزيع المعقمات لجميع الحضور باتباع من تعليمات وزارة الصحة, وفي نهاية الفعالية والمباراة تمّ توزيع الميداليات الذهبية على الأطفال المشاركين , الذين استمتعوا بأجواء مرحة وسعادة غامرة .

يشار الى أنّ فريق جيم جوردان لأهداف التنمية المستدامة قام بتدريب اطفال مجاناً في منطقتي المقابلين وطبربور , وهذا الفريق يلعب على الهدف الحادي عشر (مدن ومجتمعات محلية مستدامة) وانه سيكون شراكة وتعاون مع جميع فئات المجتمع .


يذكر أنّ منظمة حريرالريادية للتنمية المجتمعية غيرالربحية تجمع بين ريادية العمل والانتاج المبني على الابداع والتطوير , فهدفها توفير بيئة طفولية تعمل على تمكينهم من اظهار قدراتهم ومهاراتهم في المجتمع , وتعزيز ورفع المعنويات لديهم , واعطاء الدافع الكبير للعمل والإنجاز والاجتهاد وزيادة العطاء , والتنمية والتشجيع والتحفيز للوصول للمنال وتحقيقه على أرض الواقع , والسير نحو المستقبل بخطى ثابتة يحرسها الطموح الكبير وتحقيق الانجازات المتوالية على مدار العام .

وتشكر مبادرة حرير جميع المتطوعين ومواقع التواصل الاجتماعي والقنوات واذاعة حياة ف م واذاعة جي بي سي وموقع بترا الاخباري والمؤسسات والشركات التي شاركت في الحدث .