المسلماني: الحكومة فقدت ثقة المواطن وآن الاوان ان ترحل....

الثلاثاء-2020-08-04 | 06:28 pm برلمان
Image

الأنباط -قال النائب السابق امجد المسلماني اننا لم يعد لدينا اي ثقه باي قرار من هذه الحكومة بسبب التخبط المستمر وعد التناسق في قراراتها وتصريحاتها.

واضاف المسلماني ان الحكومة اهتمت بالوضع الوبائي ونشكرها على جهودها في تجاوز ازمة كورونا وهي فتره كانت مرهقه للحكومة وتحتاج بعدها الى راحه.

واكد المسلماني ان الحكومة وقراراتها وترددها وتخبطها الاخير الحق ضرر كبير بالاقتصاد سنلمس اثاره في الأشهر القريبه القادمة فما لا يقل عن ٣٠% من الايدي العامله ستجد نفسها بلا عمل ويضافوا الى نسبة البطاله المرتفعه اصلا.

واشار المسلماني الى اننا امام حكومت مؤتمرات صحافيه وظهور اعلامي ووعود دون اي اثر على ارض الواقع ودون اي علاج لاي مشكله تواجه القطاعات الاقتصادية.

واضاف المسلماني انه لا يوجد اي امل بهذه الحكومة فقد استنفذت كافة خياراتها وظهر جليا ارهاقها وتخبطها وعدم وجود اي خطه لديها وكل ما يصدر عنها هو مجرد ردت فعل وفزعات.

واكد المسلماني على اننا بحاجة الى حكومة لديها خطه وفريق عمل متجانس وقادرة على تنفيذ ما تتعهد به وان تنقذ المؤسسات والشركات الاقتصادية من حالة الافلاس الوشيك وان تكون صاحبة قرار في مواجهة البنوك التي لم تتقدم باي خطوة تجاه المؤسسات الاقتصادية.

وختم المسلماني بالتاكيد على ان كل يوم يمر بوجود هذه الحكومة يعتبر خساره للاقتصاد وضياع لثقة المواطن بحكومته فقد آن الاوان لرحيل الحكومة وفتح صفحة جديدة مع حكومة اخرى.