أمنية تنظم يوما تطوعيا لتوزيع هدايا العيد على الأطفال

الثلاثاء-2020-08-04 | 05:17 pm تكنولوجيا
Image

الأنباط -نظّمت شركة أمنية بالتعاون مع الهيئة الوطنية لإزالة الألغام وإعادة التأهيل، يوماً تطوعياً تحت عنوان "افرح معهم" ضمن برنامجها التطوعي وتحت مظلّة أمنية الخير.
وذكرت الشركة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن اليوم التطوعي تضمن توزيع الهدايا على الأطفال المسجلين في السجل الوطني لمصابي الألغام والمخلّفات الحربية في الهيئة بمحافظات المملكة، لإدخال الفرحة على قلوبهم خلال عيد الأضحى المُبارك.
وأثنى سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية لإزالة الألغام وإعادة التأهيل، على مبادرة الشركة التطوعية التي أسهمت في إدخال الفرحة على قلوب الأطفال وعائلاتهم ورفعت من معنوياتهم خلال فترة العيد.
وأثنى الرئيس التنفيذي للشركة زياد شطارة، على جهود الهيئة الوطنية لإزالة الألغام وإعادة التأهيل، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" على مساهمتها في هذا اليوم التطوعي من خلال توزيع مجموعة من الهدايا على الأطفال.
يشار إلى أن الهيئة الوطنية لإزالة الألغام وإعادة التأهيل تأسست بإرادة ملكية سامية عام 2000، وتضطلع الهيئة بمهمة التخلص من خطر الألغام ومخلفات الحروب والحد من الأثر الناتج عنها وتأهيل المصابين وإدماجهم في المجتمع.
-- (بترا)