اهالي النعيمة باربد يطالبون بإيجاد طريق بديلة للشاحنات

اهالي النعيمة باربد يطالبون بإيجاد طريق بديلة للشاحنات
الأنباط -
الأنباط -طالب أهالي بلدة النعيمة في لواء بني عبيد بتنفيذ طريق بديلة للشاحنات والقلابات بعيدة عن البلدة لخطورتها على السكان.
وقالوا في حديث لوكالة الانباء الاردنية اليوم الثلاثاء ان الطريق الحالي شهدت العديد من حوادث السير التي أودت بحياة عشرات الأشخاص، مشيرين الى ان الخطر يتضاعف في فترة الصباح اثناء الدوام المدرسي اضافة الى أن الشارع يشهد اكتظاظا على مدار الساعة .
ودعا المواطن محمد مريان إلى إيجاد طريق بديلة لمنع مرور السيارات الثقيلة والقلابات المحملة بالحجارة من داخل البلدة وتجنب مخاطرها مشيرا الى حادثة اقتحام قلاب لسور احد المنازل جراء فقدان سائقه السيطرة عليه.
وأكد المواطن محمد الصمادي أن الطريق تشهد حوادث سير متكررة بسبب كثرة ما يمر عليها من آليات ثقيلة وصهاريج نقل البترول وعدم وجود طريق بديلة تخدم المنطقة.. وان ضيق الطريق مع وجود انحدار شديد تسبب مراراً بكوارث مرورية.
وقال رئيس مجلس محلي منطقة النعيمة محمد البركات ان وقوع النعيمة بين محافظات جرش وعجلون والمفرق يضطر المواطن الذاهب إلى اربد المرور بوسط البلدة في شارع عرضه 8 أمتار علما أن القلابات والشاحنات التي تنقل الرمل من المقالع الموجودة في عجلون لا مناص امامها سوى سلوك الشارع الرئيسي في النعيمة الامر الذي يؤدي إلى كثير من الحوادث القاتلة.
وطالب بالاسراع بتنفيذ الطريق الدائري حول البلدة الذي ما زال في مرحلة الترسيم لخدمة المواطنين وتحقيق السلامة العامة مشيرا الى ان البلدية وضعت مطبات في مناطق متعددة من شوارع البلدة للتخفيف من سرعة المركبات كحل مؤقت.
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )