العدوان يكرم القائمين على نجاح سير امتحانات الثانوية العامة في المفرق.

العدوان يكرم القائمين على نجاح سير امتحانات الثانوية العامة في المفرق.
الأنباط -
الأنباط -يوسف المشاقبة. 
 ثمن محافظ المفرق ياسر العدوان جهود القائمين على سير إجراءات امتحانات الثانوية العامة للدورة الحالية والتميز الذي حققته كافة الأجهزة المعنية والأمنية لتوفير متطلبات الراحة لأبنائنا الطلبة. جاء ذلك خلال تكريمه لعدد من الجهات المساهمة في إدارة امتحانات الثانوية العامة في محافظة المفرق والذي أقامته مديرية تربية لواء قصبة المفرق وبالتعاون مع رئيس مجلس التطوير التربوي في محافظة المفرق.
 وأكد العدوان أن العمل بروح الفريق الواحد ساهم في نجاح هذه المهمة على أكمل وجه والذي اثبت قدرة اجهزتنا كافة في القيام بهذا الواجب التعليمي والتربوي وخصوصاً في مثل هذه الظروف. ووجه العدوان شكره وتقديره إلى الجميع من الجهات الرسمية وأولياء الأمور وأبنائنا الطلبة لوعيهم في التقيد بالتعلميات والإجراءات التي وضعتها الوزارات المعنية وبما يحافظ على صحتهم وسلامتهم أثناء تأدية الامتحانات. 
 مدير إدارة التعليم ومدير التربية والتعليم للواء قصبة المفرق بالوكالة الدكتور سامي المحاسيس أشاد من جانبه بجهود ومتابعة محافظ المفرق والحكام الإداريين والدوائر والأجهزة الأمنية في المساهمة في إنجاح مسيرة امتحان التوجيهي لهذه الدورة والتي حققت نتائج مميزة للتعاون اللامحدود من قبل كافة القائمين على هذا العمل. 

 وأشار الدكتور المحاسيس إلى أن الاستعدادت المبكرة التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم والجهات المختصة كان لها الدور الأكبر في تحقيق هذا النجاح للأيام الماضية التي جرت فيها الامتحانات، مشيداً بجهود رئيس مجلس التطوير التربوي في محافظة المفرق المستشار محمد أبو عليم على هذا التعاون والدعم والذي يعد اشارة واضحة لتواصل ممثلي المجتمعات المحلية مع المديرية لتطوير مسيرة العمل المشترك. رئيس مجلس التطوير التربوي في محافظة المفرق المستشار محمد أبو عليم أوضح من جانبه الجهود الكبيرة والدعم المقدم من محافظ المفرق ياسر العدوان ومدير التربية ومدير الشرطة والمدراء وكافة المعنيين بامتحانات الثانوية العامة والذين كانوا لهم إسهامات واضحة يشهد لها الجميع. 

 وبين ابو عليم أن المجلس يسعى دوماً إلى استمرارية التشبيك مع الأسرة التربوية وبما يحقق الفائدة على العملية التعليمية وأبنائنا الطلبة. وفي ختام التكريم الذي حضره نائب محافظ المفرق ومتصرف لواء قصبة المفرق حسن الجبور ومساعد المحافظ هيثم حجازي ومديرادارة الشؤون الصحية في المحافظة الدكتور هاني أبو عليم ومدير دفاع مدني المفرق ومدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور يونس الخطايبة ومدير الشؤون الإدارية والمالية عبدالله صبيحات ومدير دائرة العلاقات والاعلام في جامعة ال البيت الدكتور صايل الدغمي ورئيس قسم التخطيط في المحافظة الدكتور عبد المجيد الحراحشة ورئيس قسم الإعلام والديوان نواف الحسبان وعدد من المسؤولين والأجهزة الأمنية قام العدوان بتوزيع الدروع التكريمية للقائمين على هذا العمل المميز.
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )