كهرباء اربد تستحدث مكتبا لها في بني كنانة

الأحد-2020-06-14 | 05:59 pm اربد
Image

الأنباط - افتتح محافظ اربد رضوان العتوم اليوم الاحد مكتب خدمات المشتركين الذي استحدثته شركة كهرباء اربد ببلدة سما الروسان في لواء بني كنانة .
ويأتي استحداث المكتب تسهيلاً على مواطني اللواء الذي يضم نحو 170 الف نسمة يتوزعون على 27 بلدة وقرية كانوا يضطرون لاتمام معاملاتهم في مراكز الشركة بمدينة اربد.
وخلال الافتتاح الذي حضره متصرف اللواء ومدير شرطة اربد وجمع من وجهاء اللواء، ثمن العتوم مبادرة شركة كهرباء اربد لاستحداث المكتب الذي من شأنه التخفيف على المواطنين في لواء بني كنانة عناء الوصول الى مدينة اربد لانجاز معاملاتهم اضافة الى اسهامه بتخفيف الضغط على مراكز الشركة الرئيسة خاصة في ظل مكافحة انتشار فيروس الكورونا وما تتطلبه من اجراءات للحد من التزاحم حفاظا على الصحة العامة .
وقال مدير عام الشركة المهندس بشار التميمي في الافتتاح، ان المكتب المستحدث في مجمع الدوائر بمنطقة سما الروسان سيقدم خدماته في مجال قبض الفواتير والاشتراكات الجديدة ومختلف المعاملات .
وبين انه تم تشكيل لجان لدراسة استحداث مكاتب اضافية في مناطق اخرى وحسب معايير محددة ضمن امتياز الشركة في محافظات الشمال لغاية تقديم الخدمات المثلى للمشتركين بشكل ميسر.
--(بترا)