كتلتا مبادرة والنهضة النيابيتان تثمنان الإجراءات الحكومية

الأربعاء-2020-03-18 | 05:48 pm برلمان
Image

الأنباط - أشادت كتلتا مبادرة والنهضة النيابيتان في بيانين منفصلين اليوم الاربعاء، بالإجراءات الحكومية الاستثنائية والخطوات الأخيرة التي اتخذتها في مواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره في المملكة.
وقال رئيس كتلة مبادرة النائب عقلة الغمار، ان الحكومة جسدت أعلى مستويات الولاية العامة ومارست مسؤولياتها بكل أمانة وإخلاص، مناشدا المواطنين التعاون التام وتطبيق إجراءات وقواعد الحماية والسلامة العامة لما فيه خير الوطن، كما دعا المواطنين في الحجر الاحترازي ممارسة أقصى درجات الانضباط والعمل كصفوف أمامية تحمي الجبهة الداخلية من الانتشار الواسع لهذا الفيروس الخبيث،فالدولة مهما بلغت امكاناتها ومواردها لن تستطع لوحدها اجتياز هذا التحدي الكبير والخطير.
وأهاب بالكوادر الطبية المدربة التي انتهت خدماتها في مؤسسات الدولة سواء في القطاع العام أو الخاص، الالتحاق والتطوع مع الفرق الوطنية العاملة من خلال وزارة الصحة، لرفدها بالكفاءات اللازمه،مع اعلان الدولة عن جاهزيتها لمشاركتهم وتسهيل انضمامهم للجهود الوطنية العاملة.
من جهته اعرب رئيس كتلة النهضة النائب خير ابو صعيليك، عن الاعتزاز بالاجراءات التي اتخذتها الدولة لحماية المواطنين، والالتفاف حول القيادة الحكيمة لجلالة الملك الذي يقود الازمة بحكمة و اقتدار.
ولفت الى حصافة الاجراءات التي اتخذتها الحكومة بتوجيه سام من جلالة الملك الذي يشرف بشكل مباشر على ادارة الازمة بحكمة و اقتدار وعزيمة، معبرا عن اعتزازه بكافة مؤسسات واجهزة الدولة وفي مقدمتها القوات المسلحة الاردنية،الجيش العربي.
ودعا الى الالتزام التام بما يصدر عن الجهات الرسمية من تعليمات واخذ المعلومة من مصدرها الرسمي والابتعاد عن مروجي الاشاعات، والتعويل على الحس الوطني للمواطنين كافة في ترشيد الاستهلاك، وعدم التهافت على السلع و المواد الغذائية والإبلاغ عن كل من تسول له نفسه استغلال هذه الظروف أو المساس بقوت المواطن .
--(بترا)