أيلة العقبة تنفذ حملة لتعقيم المدارس والدوائر الحكومية

الأربعاء-2020-03-18 | 05:32 pm العقبة
Image

الأنباط - نفذت شركة "أيلة للتطوير" حملة تعقيم شاملة لعشرات المرافق والمؤسسات العامة والوطنية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة؛ تجسيداً لالتزامها بدعم الجهود الوطنية لاحتواء تداعيات تفشي فيروس كورونا ومنع انتشاره.
وشملت الحملة تعقيما شاملا لـ 10 مدارس حكومية في العقبة، إضافة إلى قرى الأطفال SOS ومكاتب دائرة الأحوال المدنية والجوازات، ومكاتب دائرة الأراضي والمساحة، وإدارة ترخيص السواقين والمركبات، وفرع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، والمحطات الأمنية وأكشاك الشرطة ومحطات الشرطة السياحية في منطقة وسط المدينة.
وضمن خطة احترازية شمولية، نفذت "أيلة" أيضاً عمليات التعقيم الشاملة في مرافقها كافة بما فيها الملاعب والمسطحات الخضراء والمناطق السكنية والممرات ومرافق التجزئة والمطاعم، فضلاً عن عمليات تعقيم لجميع الحافلات والسيارات التابعة لشركة "واحة أيلة" للتطوير.
وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين: من المهم جداً التعاون وتقديم الإسناد والدعم للجهود الوطنية في مثل هذه الظروف، التي تستدعي تضافر وتكاتف الأداء والتزام الشركة تجاه المجتمع المحلي والوطن.
وأكد دودين أن تخطي هذه الظروف يتطلب العمل الجاد، وتوفير أقصى الطاقات والإمكانات للحد من انتشار هذا المرض، ومواصلة أداء المؤسسات التي تعمل بشكل حثيث لخدمة المواطنين، مشيرا إلى أن الشركة رفعت جاهزيتها لتفادي تداعيات فيروس كورونا.
--(بترا)