5 وفيات جديدة بفيروس كورونا بمستشفى الأمير حمزة

اختتام بطولة خماسيات كرة القدم لكليات الجامعة

الخميس-2019-12-12 | 04:08 pm شباب وجامعات
Image

الأنباط -نظمتها عمادة شؤون الطلبة في اليرموك
 اختتام بطولة خماسيات كرة القدم لكليات الجامعة
رعت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتورة أمل نصير ختام بطولة خماسيات كرة القدم لكليات الجامعة، والتي نظمتها دائرة النشاط الرياضي في العمادة، بحضور عميد كلية التربية الرياضية الدكتور نبيل شمروخ.
وظفر فريق كلية التربية الرياضية بالمركز الأول عقب المباراة النهائية التي جمعته مع فريق كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية وانتهت بنتيجة 4/2 لصالح فريق كلية التربية الرياضية.
وهنأت نصير الفريق الفائز وجميع الفرق التي شاركت في البطولة، مؤكدة أن العمادة تولي تنظيم الأنشطة والبطولات الخاصة بالألعاب الرياضية الكثير من الاهتمام، لما تشكله الرياضة والروح الرياضية من وسيلة قيمة لتعزيز ثقة الطلبة بأنفسهم ونشر التآخي والتعاون فيما بينهم، إلى جانب دور الرياضة المحوري في الحفاظ على صحة الجسم والعقل ومحاربة الكثير من مسببات الأمراض.
وشاركت في البطولة مختلف كليات الجامعة بمعدل فريق من كل كلية يضم 12 لاعبا، واعتمدت البطولة نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.
وفي نهاية المباراة التي حضرها عدد من أعضاء هيئة التدريس في كليتي التربية الرياضية والاقتصاد والعلوم الإدارية، ومدير دائرة النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة، وعدد من المسؤولين في العمادة وجمع من طلبة الجامعة، سلمت نصير كأس البطولة والميداليات للفريق الفائز.